معلومة

الطفل المختنق. لعبة أم حادث أم تقليد؟

الطفل المختنق. لعبة أم حادث أم تقليد؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

حالة الطفل البالغ من العمر 8 سنوات والذي تم العثور عليه قبل أيام على أرضية حمام مدرسته مع أعراض الاختناق بمنشفة حول رقبته والتي تم ربطها بإطار الباب ، لأنه كان يلعب مع بعض الأصدقاء لمعرفة من يمكنه الصمود لأطول فترة دون أن يتنفس ، جعل شعر العديد من العائلات يقف على نهايته.

وصل إلى المستشفى في حالة خطيرة وما زالوا يحققون فيما إذا كان الحادث بسبب لعبة أو حادث. لقد أثارت الحقيقة قضية ، مثل كثيرين آخرين ، ينتهي بها الأمر إلى نسيانها أو إيقافها من قبل المجتمع ، وهي سلامة الأطفال. قال البعض إن هذا النوع من اللعب شائع جدًا بين الأطفال في سن 15 عامًا. وكان هناك من استنكر أن الأطفال في دورات المياه بالمدرسة يفعلون ما يريدون لأنه لا توجد مراقبة ، وكان هناك من أكد أن المسؤولية تقع على عاتق الآباء الذين يتركون أطفالهم بمفردهم كل يوم أمام التلفاز. ، ودون أي قيود على ما يرونه.

يقول علماء النفس أن هناك ميلًا معينًا لدى بعض الأطفال لتقليد السلوكيات المحفوفة بالمخاطر لشخصياتهم الخيالية. لا يخضع العديد من الأطفال لإشراف الكبار عند مشاهدة التلفزيون ، مما يحذر من زيادة محتملة في السلوكيات الخطرة لدى الأطفال. هذا يذكرني بقضية فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا قتلت نفسها بالقفز من نافذة شقتها في الطابق السادس بمظلة سوداء مفتوحة ، لتقليد ديفا ماري بوبينز.المستشفى هو مجرد ساعات. كما يقول المثل الشائع "ما من ضرر لا يأتي". إن حقيقة أنها أثارت انتباه الجميع كانت بمثابة هزة للعديد من الآباء والمدارس لاتخاذ الاحتياطات وضمان سلامة الأطفال بشكل أفضل. دعونا لا ننتظر حدوث مثل هذه الحالات مرة أخرى حتى يتم اتخاذ أي إجراء وقائي. ما حدث قد حدث وفي كثير من الحالات لا عودة للوراء

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ الطفل المختنق. لعبة أم حادث أم تقليد؟، في فئة حوادث الأطفال في الموقع.


فيديو: اب يعزب ابنو الرضيع شاهد ماذا فعل (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Chaunce

    مبروك ، هذه ببساطة فكرة ممتازة

  2. Bowyn

    لقد حدث عرضًا للمنتدى وشاهد هذا الموضوع. يمكنني مساعدتك للحصول على المشورة.

  3. Mezit

    آسف ، لكن هذا الخيار لم يكن مناسبًا بالنسبة لي.

  4. Sen

    أنا أعتبر، أنك لست على حق. أنا مطمئن. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. اكتب لي في PM ، سنناقش.

  5. Nidal

    يمكنني أن أوصي بزيارة الموقع مع قدر كبير من المعلومات حول الموضوع الذي يثير اهتمامك.

  6. Tygozil

    كثيرون غاضبون من أن الروس يستخدمون لغة كريهة في كثير من الأحيان. لا ، الأميركيين هم الذين أقسموا ، ونحن نتحدث إليهم. مريض مستقل جيدًا لا يحتاج إلى تخدير. يتم تقسيم جميع الناس إلى فئتين:



اكتب رسالة